هل اقترب من الرحيل..الأهلي يوضح السبب الحقيقي وراء الإطاحة "بالمسمار" من قائمة السوبر

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، سر استبعاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محمد محمود من قائمة القلعة الحمراء لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني يرى أن محمود لازال أمامه الكثير لأستعادة مستواه، ويختاج إلى العمل على إنقاص وزنه إلى جانب اكتساب حساسية المباريات وهو ما جعله يبعده عن قائمة اللقاء، مشيراً إلى أن الجنوب إفريقي مقتنع بقدرات اللاعب ويريد |أن يمنحه الفرصة ولكن في الوقت المناسب حتى لا يظهر بشكل مختلف عما ينتظره منه الجمهور.

وعن رحيله عن الفريق أكد المصدر أن الموضوع لم يحسم بعد خاصة وأن موسيماني يريد ان يجرب اللاعب قبل اتخاذ هذا القرار خوفاً من ان يظلمه خاصة وأنه قد ابتعد عن المشاركة بسبب إصابته المتكررة خلال آخر موسمين.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.