الزمالك يتلقى 3 ضربات مستقبلية موجعة

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 10:05 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على نظيره غزل المحلة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ8 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وجاءت أهداف فريق الزمالك عن طريق مصطفى فتحى في الدقيقة 35، وبعد دقيقة عزز المغربي أشرف بن شرقى بالهدف الثانى لفريقه بمرمى غزل المحلة، وفي الشوط الثاني أحرز محمد أوناجم الهدف الثالث في الدقيقة 70، ثم اختتم أشرف بن شرقى سلسلة الأهداف محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة في حين الانتهاء من مباريات الجولة، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 10 محتلا المركز العاشر.
ويبقى هناك 3 ضربات موجعة تهدد الزمالك على المدى البعيد:

-فترة التوقف بسبب المنتخب

بعد أن حقق نادي الزمالك، 3 انتصارات متتالية وارتفع المستوى الفني بشكل كبير داخل صفوف القلعة البيضاء، حيث وصل الفارس الأبيض إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، وجاءت فترة توقف الدوري لتضع الزمالك في مأزق شديد حيث يعتبر الفريق هو المتضرر الأول من هذا التوقف.

-أصوات تطالب بعدم بقاء بن شرقي

هناك أصوات تطالب بعدم تجديد عقد أشرف بن شرقي، والموافقة على خطوة بيعه وذلك حال عدم تجديد عقده مع الفريق الأبيض، وهنا قد يخسر نادي الزمالك خدمات المحترف المغربي، حال بيه في انتقالات شهر يناير، ولن يستفاد الزمالك من خدماته عقب كأس الأمم الأفريقية.

-3 أندية ترفض عودة العناصر المعارة

هناك رفض من جانب بعض الأندية في الدوري الممتاز، إعادة بعض العناصر المعارة، مثل محمد صبحي المعار إلى فاركو، كما يرغب أسامة فيصل في البقاء مع البنك الأهلي، في حين يتمسك مروان حمدي بالبقاء مع سموحة وعدم العودة.