بيراميدز يضع الأهلي تحت 4 تهديدات قوية.. هل من عقدة؟

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 06:02 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تعتبر مباريات النادي الأهلي أمام بيراميدز مثيرة للجدل، ودائما ما تشهد تأجيلات بشكل غريب وهو ما جعل جماهير نادي الزمالك تدخل على الخط للتهكم على الأمر.

نرصد 4 أمور غريبة في هذا الملف، حيث دائما ما ترتبط مواجهات الأهلي وبيراميدز بالتأجيل:

-مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس مصر

من المفترض أن يتقابل الأهلي مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، ولكن تشير جميع الأنباء والتوقعات إلى احتمالية إلغاء البطولة من الأساس.

-مباراة الفريقين في الدوري هذا الموسم

فجر البرتغالي كارلوس كيروش مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد بأنه لم يطلب تأجيل مواجهة الأهلي وبيراميدز كما فعل اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وجاء قرار تأجيل مواجهة القلعة الحمراء مع الفريق السماوي ليطرح العديد من الاستفسارات بشأن من المتسبب في تأجيل مواجهة كان يرغب مدرب منتخب مصر في اقامتها.

-أول لقاء بين الفريقين

المواجهة الأولى بين الأهلي وبيراميدز شهدت ايضا تأجيلات وكان هناك اتجاه من اتحاد الكرة لإقامة لقاء الدور الأول بعد شهر يناير حتى يتعاقد الأهلي مع صفقات قوية في يناير، ورغم ذلك خسر المارد الأحمر المواجهة.


-اللقاء الذي اطاح بالأورجوياني لاسارتي

كرر اتحاد الكرة الموقف في مواجهة الأهلي وبيراميدز التي تسببت في الإطاحة بالأوروجوياني مارتن لاسارتي حيث كان هناك تأجيلات كثيرة لهذه المواجهة في كأس مصر، وبالفعل خسر المارد الأحمر اللقاء وقرر مجلس إدارة الأهلي إقالة لاسارتي.

وجاءت المواقف الماضية لتعجل فريق بيراميدز بمثابة صداع للنادي الأهلي، حيث تعتبر نتائج الفريقين غير متوقعة وغير مضمونة في المستطيل الأخضر.