الأهلي يوجه ضربة موجعة لـ كهربا قبل إعارته لـ هاتاي التركي

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 07:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
موسيماني - كهربا
موسيماني - كهربا
تشهد الجلسة المنتظرة بين محمود كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومسئولي الأهلي مناقشة ملف قضية الزمالك ضد اللاعب بسبب فسخ عقده من طرف واحد وانتقاله للأهلي، وذلك قبل رحيله للدوري التركي.

ويناقش كهربا مع مسئولي النادي الأهلي الطرف الذي يتحمل الغرامة حال صدور قرار بتأكيد غرامته لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بما يقرب 33 مليون جنيه مصري، ويتجه الأهلي لتحمل اللاعب الغرامة كاملة.

يذكر أن "وان ثري" قد كشف اواخر ديسمبر الماضي عن وصول عرضًا من هاتاي التركي لضم كهربا في يناير الحالي، ويتبقي الاتفاق حول المقابل المادي الذي يحصل عليه كهربا، فضلًا عن رغبته في إلغاء بند إعادة البيع بعد فترة الإعارة.

وحال توصل كهربا لاتفاق مع هاتاي التركي وإنهاء أموره مع الأهلي، سوف يسافر الإسبوع المقبل لـ تركيا لإجراء الكشف الطبي والانتقال لنادي هاتاي بشكل رسمي.

كيف بدأت قصة كهربا والزمالك

بدأت قصة الكهرباء مع نادي الزمالك عندما رفض اللاعب إكمال باقي عقده وفضل الرحيل إلى الدوري البرتغالي، معتبرا أن عقده مع القلعة البيضاء باطل ومزور بزيادة مدته، قبل أن تتحول إدارة النادي بيشكوي إلي الاتحاد الدولي بسبب انتقاله للعب في الدوري البرتغالي ببطاقة دولية مؤقتة ثم العودة إلى مصر والانضمام إلى النادي الأهلي، ليقرر الفيفا خطأ اللاعب وحق الزمالك في تعويض مالي مناسب.