3 عوامل تقرب أحمد ناجي من خلافة الحضري في جهاز كيروش

الجمعة 07/يناير/2022 - 03:20 م
كتب: شادي يوسف
أحمد ناجي
أحمد ناجي
يستعد المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل ، ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة أمم أفريقيا بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الجاري.

وتقام مباراة مصر ونيجيريا في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة في أمم أفريقيا رفقة كل من: نيجيريا، السودان، وغينيا بيساو.

وجاءت إصابة عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر بفيروس كورونا، لتفتح الباب بشدة أمام امكانية ضم مدرب حراس جديد بشكل مؤقت.

ويبقى هناك بعض العوامل التي تعزز بقوة عودة أحمد ناجي لمنصب مدرب حراس المنتخب:

-التعامل الرائع مع المدرب الأجنبي

يجيد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة ومدرب منتخب مصر السابق، التعامل مع المدربين الأجانب، وحقق نجاحات كبيرة سواء في الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه والأرجنتيني هيكتور كوبر والمكسيكي خافيير أجيري.

-كلمة السر في توهج الشناوي

يعتبر أحمد ناجي أول من وضع محمد الشناوي على الطريق الصحيح في كأس العالم في روسيا، كما تألق تحت قيادته في كأس الأمم الأفريقية عام 2019، وتعتبر علاقته مع أكثر من رائعة، كما يتحدث بشكل جيد عن جميع الحراس وتحديدا محمود جاد ومحمد صبحي.

-الدور النفسي والخبرات

يمتلك أحمد ناجي الخبرة في البطولات القارية والدولية، ويجيد التعامل النفسي والمعنوي مع اللاعبين والحراس فهل ينضم إلى الطاقم المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش خلال الساعات المقبلة؟