كهربا يظهر في ملعب التتش اليوم ونرصد محاور جلسته مع موسيماني بعد عرض هاتاي التركي

السبت 08/يناير/2022 - 10:38 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يظهر محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ملعب مختار التتش بالجزيرة، الذي يشهد مران الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لبطولة كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يتواجد كهربا في ملعب التتش، وعقد جلسة مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لنادي هاتاي التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويحاول كهربا خلال الجلسة تهدئة الأجواء مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق بعد توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية؛ مما تسبب في خروجه من حسابات المدير الفني ودفع اللاعب للرحيل معارًا في الميركاتو الحالي.

كما يحاول كهربا الحصول على وعد بالعودة إلي النادي الأهلي بعد انتهاء الإعارة وتقديم مستوي قوي مع الفريق التركي، خاصة أن كهربا رغبته هي البقاء مع الأهلي وإنهاء مشواره الكروي داخل صفوف القلعة الحمراء.

وتشهد المفاوضات بين الأهلي وهاتاي التركي وكهربا كما كشف وان ثري على مدار الفترة الماضية، حول رغبة اللاعب في إلغاء بند أحقية الشراء، ولكنه بدأ التفكير في الموافقة ولكن مع وضع شرط موافقته أولًا على تفعيل بند الشراء من جانب هاتاي التركي بعد انتهاء الإعارة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض منافسات كأس رابطة الأندية التي تبدأ بمواجهة الجونة يوم الخميس13 يناير الجاري.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».