اخبار اليوم.. وفاة الإعلامي وائل الإبراشي وكورونا تهدد الاهلي

الأحد 09/يناير/2022 - 08:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وفاة الاعلامي وائل
وفاة الاعلامي وائل الابراشي
شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عديدة وأخبار عديدة على الساحة المصرية سواء رياضية أو اجتماعية أو غيرها من المجالات الأخري، والتي يسلط عليها "وان ثري" الضوء.

وتلقي الشعب المصري منذ قليل خبر وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، أحد القامات الكبري في عالم الصحافة والإعلام المصري؛ متأثرًا بفيروس كورونا.

أما على الصعيد الرياضي، تلقي النادي الأهلي خبرًا مدويًا بإصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا وهم؛ ياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو؛ فضلًا عن خضوع الثلاثي محمد فخري وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة لمسحة غدًا.

كما شهدت الساحة الرياضية، حدث مهمًا للقارة الإفريقية حيث انطلقت بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم ولمدة تصل إلي شهرًا، حيث حققت الكاميرون الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في أول مباريات البطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض منافسات كأس رابطة الأندية التي تبدأ بمواجهة الجونة يوم الخميس13 يناير الجاري.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».