رسائل نارية من إبراهيم حسن ضد كيروش

الإثنين 10/يناير/2022 - 05:47 م
كتب: محمد إبراهيم
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
فتح إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، النار على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل بداية مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال نجم منتخب مصر ومدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري في تصريحات إذاعية: فنيا مش عارف منتخب مصر متقيم إزاي، أو تصنيفه إزاي، منتخب الجزائر الجميع يعلم قوته ووضع له مقياس، بعكس منتخب مصر ليس لديه مقياس.

وأضاف: المسؤولون عن المنتخب لم يوضحوا الصورة للجماهير، لعبنا 5 مباريات في مباريات كأس العرب ولكن لا نعلم التشكيل، مع أنه في الأساسي اللعيبة 90%؜ من القوام الأساسي كان متواجد، أكتر من نصف الفريق لا نعلم من سيلعب.
وأوضح: لا أنتقد المنتخب، لكن قمت بإشراك محمد الشناوي في البطولة العربية، لماذا لم يتم مشاركة حارس آخر، لو مش مقتنع بالحراس، لماذا تضم الحراس الآخرين؟.
وأكمل: كيروش ليس رجلًا مراهقًا كي يصرح بهذه الطريقة، وأنه ليس مسئولًا عن البطولات، ولا بد أن يعلم أنه يقود منتخب مصر، البطولة العربية موعدكش بيها، وبطولة الأمم لم يعد بها، إذًا لا بد أن يحصل على نصف راتبه.

وتابع: منتخب مصر ليس منتخب إثيوبيا أو موريتانيا، أنت ماسك منتخب مصر المفروض تقول إن شاء هاخد اللقب، ولماذا تم استبعاد طارق حامد؟، ورمضان صبحي أحسن لاعب في مصر ولازم يكون كان موجود في جميع المباريات، وتريزيجيه السبب الرئيسي لوصولنا لكاس العالم 2018.

وأتم:لو كيروش لم يتوج ببطولة كاس الأمم لازم تتم محاسبته، وأفشة كان من المفترض وجوده مع المنتخب، فهو بدنيًا مميز وسنًا أصغر من السعيد وشغال بشكل كويس، واختيار عبد الله السعيد علشان لاعب في المنتخب، هو اللي بيطلب إنه يتواجد ودة شيء مش كويس، وواضح إن في حاجات كتيرة بتحصل جوا وبرا الكواليس.