الجزائر يسقط في فخ التعادل أمام سيراليون في أمم أفريقيا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 04:59 م
كتب: احمد اشرف
Advertisements
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
استهل منتخب الجزائر حملة الدفاع عن لقبه بطلًا لكأس الأمم الأفريقية، بتعادل مخيب ومفاجئ أمام نظيره السيراليوني، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب سيراليون باغت الجزائريين بأداء مميز خاصة في الشوط الأول، وهدد مرماهم في أكثر من مناسبة.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد بويا توراي هدفًا لـ سيراليون في الدقيقة 49، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

تحولت السيطرة بعد ذلك لصالح منتخب الجزائر، وكاد ياسين براهيمي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 52 عندما تلقى كرة عرضية ليسدد إياها، لكن محمد كمارا تصدى لتسديدته.

وفي الدقيقة 67، كاد البديل سفيان بن دبكة أن يسجل هدفًا لمنتخب الجزائر فور نزوله، عندما هُيئت له الكرة أمام المرمى الخالي، لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

استمرت محاولات الجزائر، واستلم رياض محرز الكرة في الجهة اليمنى ليدخل بها منطقة الجزاء ويسدد تسديدة رائعة، لكن كامارا تألق في التصدى لتسديدته في الدقيقة 82.

وجاءت آخر محاولات الجزائر عن طريق رامي بن سبعيني في الدقيقة 91، والذي اخترق دفاعات سيراليون من الجهة اليسرى، لكن كامارا تصدى لتسديدته، لينتهي اللقاء بدون فائز.

وبذلك التعادل، تحصل المنتخبان الجزائري والسيراليوني على أول نقطة لهما في البطولة، ليتقاسما صدارة ترتيب المجموعة الخامسة مؤقتًا، والتي تضم أيضًا منتخبي كوت ديفوار وغينيا الإستوائية، اللذين تجمعهما مباراة غدًا الأربعاء.
Advertisements