بانون وأكرم يشعلان الميركاتو.. شركة الأهلي تقدم مقترحًا باستعارة محترف قبل مونديال الأندية

الجمعة 14/يناير/2022 - 08:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الاهلي
النادي الاهلي
مازالت شركة الكرة بالنادي الأهلي، تدرس ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل خوض المعترك الخاص بكأس العالم للأندية في الإمارات في فبراير المقبل.

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تلقي ضربتين خلال الساعات الماضية، بتأكد انتهاء موسم أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبي مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلي بدر بانون مدافع منتخب المغرب الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا.

وكان "وان ثري" قد كشف صباح أمس أن هناك حالة قلق داخل الجهاز الفني للأهلي، بعد تلقي تشخيص مبدئي لحالة بدر بانون من طبيب منتخب المغرب، الذي أكد أن بدر بانون بعاني من مضاعفات والتهابات في الأعصاب بالإضافة إلي الجهاز التنفسي؛ نتيجة إصابته مرتين بفيروس كورونا، مما قد يتسبب في غيابه عدة أشهر عن الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وهو ما أكد عليه سامي قمصان مدرب عام الأهلي بغياب بدر بانون عن كأس العالم للأندية في تصريحات رسمية بالأمس.

وبدأت شركة الكرة بالأهلي تدرس موقف الفريق الأول من تدعيمات يناير الحالي، خاصة قبل مونديال الأندية وكيفية تعويض ثنائي أساسي مثل بدر بانون وأكرم توفيق.

- استعارة لاعب دولي

بدأت شركة الكرة التفكير في كيفية تعويض الفريق بـ لاعب محترف بديل لـ بدر بانون، في ظل وجود نقص في عدد الأجانب بتواجد 4 لاعبين بدلًا من 5 لاعبين.

وتفكر شركة الكرة في التشاور مع بيتسو موسيماني حول إمكانية ضم لاعب محترف على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، بديلًا لـ بدر بانون لحين شفاء اللاعب من مضاعفات فيروس كورونا، وذلك لتدعيم الفريق بعنصر أجنبي قبل مونديال الأندية.

شركة الكرة بالأهلي تنتظر موقف موسيماني من الاقتراح، لتحديد هوية اللاعب سواء على المستوي الدفاعي كبديل لبدر بانون مباشرة، أو محترف على مستوي الهجوم مع تدعيم الفريق بصفقة محلية دفاعية.
Advertisements