بحضور السفير والشيخة انتصار .. غدا نهائي دورة رابطة أبناء أسيوط بالكويت

الخميس 20/يناير/2022 - 09:36 م
كتب: الكويت : إبراهيم عبدالغفار
دورة رابطة أبناء
دورة رابطة أبناء أسيوط بالكويت
تختتم رابطة أبناء أسيوط بدولة الكويت دورتها الرابعة لكرة القدم غداً على ملاعب هيئة الشباب والرياضة بمنطقة بيان في احتفالية كبيرة بحضور السفير / أسامة شلتوت سفير مصر بدولة الكويت وممثلي القنصلية المصرية ، وممثلي هيئة الشباب والرياضة الكويتية ، وبحضور الشيخة / انتصار الصباح ورجل الأعمال المصري السيد / عبدالمحسن ابو الحسن والكثير من الشخصيات العامة والإجتماعية والرياضية بالكويت.

يذكر أن الدورة ضمت 16 فريقاً من مختلف محافظات مصر على مدار شهر ونصف ، ستجمع المباراة النهائية فريقي الحبالصة وسوكر القصير بعد ان صعدا للنهائي.
وأوضح المستشار / عبداللاه بدران أمين عام الرابطة والسيد / عبدالمنعم رياض مساعد الأمين العام أن اللجنة المنظمة وأعضاء الرابطة يقومون بمجهود كبير لإخراج هذه الاحتفالية بشكل يليق بأبناء الجالية المصرية بالكويت ، والمصريين في الخارج بشكل عام.

و صرح يحي فراج ابوالنور رئيس اللجنة الرياضية بالرابطة ان الرابطة تعمل على إقامة الدورة بشكل سنوي ، وتحاول الرابطة جاهدة على إقامتها مرتين سنوياً ،
واكد هاشم منصور عضو اللجنة المنظمة أن اللجنة قامت بالتحضير لهذا اليوم ليكون عرساً كروياً للجالية المصرية بالكويت ، وان اللجنة تحضر الكثير من المفاجأت للجمهور والحضور في هذا اليوم.

و أكد عبدالحليم عبدالشافي عضو اللجنة الإعلامية أن اللجنة الإعلامية ستُسخر كل إمكانياتها ليخرج الكرنفال بالشكل الرائع الذي يتمناه كل مصرى مغترب لبلده.

وصرح عز الدين عبدالجواد أمين الصندوق أن دعم هذه الدورات يأتي بشكل كامل من أعضاء مجلس إدارة الرابطة ، وبعض أبناء الجالية المصرية بالكويت دون التأثير على صندوق الرابطة بشكل أو بأخر.

واكدا هواري جاد الحق محمود حسين ومحمد سيد حمدالله أعضاء اللجنة الاجتماعية والمالية بالرابطة أنهم بالتعاون مع الفريق المساند للجنة المنظمة يعملون على توفير سبل الراحة والطمأنينة لجميع الجماهير التي ستحضر هذا الكرنفال.