جيه يكحلها عماها.. مرتضى يفجر 4 قنابل داخل الزمالك

الأحد 23/يناير/2022 - 03:27 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
حاول مجلس إدارة نادي الزمالك انهاء مشكلة كبرى داخل صفوف القلعة البيضاء الأيام الماضية، ولكن انتهى الأمر إلى انفجار أكثر من أزمة.

ووضع نادي الزمالك 12 مليون جنيه قيمة المستحقات المتأخرة للمحترف المغربي أشرف بن شرقي في حسابه ولكن بعد هذه الخطوة ماذا حدث؟.

-المغربي يفكر في العروض الخليجية

بدأ المحترف المغربي في الوقت الحالي دراسة بعض العروض الخليجية المقدمة له وتحديدا من الدحيل القطري، وأهلي دبي الإماراتي.

ويتخوف اللاعب من خطوة التجديد والبقاء مع القلعة البيضاء في الوقت الحالي، على الرغم من حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وذلك في ظل عدم استقرار الوضع داخل الزمالك، وغموض موقف مرتضى من الانتخابات المقبلة خاصة في ظل قوة منافسه أحمد سليمان.

-التونسي يهدد بسبب مستحقاته المتأخرة

أبدى المحترف التونسي سيف الدين الجزيري غضبه الشديد وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة خلال الشهور الآخيرة كما امهل اللاعب إدارة القلعة البيضاء 15 يوما لسداد مستحقاته التي تصل إلى 200 ألف دولار.

-أزمة يوسف أوباما

يضغط صانع ألعاب نادي الزمالك على الإدارة البيضاء وذلك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة في الوقت الحالي كما لم يتقاضى اللاعب أي أموال من القلعة البيضاء الشهور الآخيرة.

-فتحي يهدد

أبلغ مصطفى فتحي إدارة نادي الزمالك برفضه فكرة التجديد في الوقت الحالي، في ظل الفوارق المالية الكبيرة بينه وبين أغلبية العناصر الهجومية في الفريق، وطلب الرحيل إلى التعاون السعودي وتحديدا بعد تدخل الزمالك وتحويل مبلغ كبير من مستحقات بن شرقي المتأخرة.