رسميًا..بيراميدزيعلن رابع صفقاته الشتوية

الإثنين 31/يناير/2022 - 10:39 م
كتب: معاذ عبد المنعم
فاكري لاكاي
فاكري لاكاي
أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع رابع صفقاته خلال فترة انتقالات يناير، بإتمام تعاقده مع المهاجم الدولي الجنوب أفريقي، فاكري لاكاي، من صفوف نادي كيب تاون الجنوب أفريقي، لدعم خط الهجوم خلال المرحلة المقبلة والتي تشهد بدء مشوار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وكشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عن أن لاكاي، وقع عقدا رسميا ينضم بموجبه إلى نادي بيراميدز مدته موسم ونصف، مع خيار التمديد لموسم إضافي، في إطار خطة النادي والإدارة والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي بدعم الفريق بأفضل العناصر الواعدة في جميع المراكز.

شدد بسيوني على أن الصفقة إضافية قوية لنادي بيراميدز خاصة في خط الهجوم مع دخول الفريق في عدد كبير من المنافسات محليا وقاريا، موضحا أنه صغير السن ٢٤ سنة ويمتلك إمكانيات مهارية وفنية وتهديفية كبيرة.

ولاكاي من مواليد ٣١ مايو ١٩٩٧، وبدأ مشواره في صفوف نادي سانتوس إف سي كيب تاون بجنوب أفريقيا، ومنه إلى سوبر سبورت يونايتد، قبل أن ينضم إلى أياكس كيب تاون، ولعب في صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، وآخر أنديته كان نادي كاب تاون سيتي في جنوب أفريقيا.

ويمتلك المهاجم مسيرة دولية مميزة، حيث لعب في صفوف جميع منتخبات جنوب أفريقيا في مختلف المراحل العمرية، حتى وصل إلى منتخب تحت ٢٣ سنة والمنتخب الأولمبي.

ولاكاي هو من أهم المواهب في جنوب أفريقيا وبالفعل يمتلك رقما مميزا في مشواره كونه أصغر لاعب عمرا انضماما لمعسكرات المنتخب الأول للبافانا بافانا ونال ثقة الجهاز الفني بقيادة هوجو بروس للاعتماد عليه مهاجما للمنتخب في آخر جولات تصفيات كأس العالم الأخيرة.