بعد اقتراب الثلاثي.. كامبوس والساحر يُطيحان بثنائي الأهلي نهاية الموسم

الخميس 03/فبراير/2022 - 04:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يعد مركز قلب الدفاع من المراكز التي تؤرق بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن الفريق يمتلك حاليًا الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

رامي ربيعة وياسر إبراهيم، لا يحصلان على ثقة الجهاز الفني بشكل كبير بقيادة بيتسو موسيماني، لذلك دائمًا ما يجد مدرب الأهلي أزمة حال غياب عناصر الدفاع الأساسية.

ويمتلك الأهلي عدة عناصر في الدفاع بشكل أساسي وهم أيمن أشرف وكذلك بدر بانون، حيث يشارك الأول في كأس الأمم حاليًا والثاني يمر بمضاعفات فيروس كورونا.

وبدأت أزمة الدفاع التي تصيب النادي الأهلي وتسبب صداعًا لـ بيتسو موسيماني، في التوصل لانفراجة، خاصة أن الأهلي سيعود إليه محمود متولي بعد تأهيله بشكل كامل في قطر، وذلك عقب المونديال (مع بداية مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا).

ولم يكن متولي فقط حلًا لأزمة الدفاع، بل سيعود محمد عبد المنعم للفريق بعد قطع إعارته من فيوتشر، وذلك بخلاف عودة أيمن أشرف من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر.

ويظل بدر بانون هو اللاعب المنتظر عودته، حيث يخضع عقب منتصف فبراير الحالي لفحوصات طبية كاملة؛ لمعرفة اخر تطورات إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

وحال عودة بانون في أقرب وقت قبل نهاية الموسم والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، سيكون أزمة الدفاع لدي الأهلي قد انتهت، حيث يملك عناصر دولية وهم أيمن اشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي، بالإضافة لعودة بدر بانون للفريق بعد الثلاثي.

ومع عودة هؤلاء، سيكون مصير ياسر إبراهيم ورامي ربيعة العودة لدكة البدلاء، ولن يكون مفاجأة حال الاستغناء عن رامي ربيعة، خاصة أن قرار بقاء اللاعب في يناير الماضي جاء بسبب الإصابات التي ضرب دفاع الفريق.