الأوليمبي يتمسك بالصدارة وحرس الحدود يطاردة في جولة مثيرة بالقسم الثاني

الخميس 10/فبراير/2022 - 05:30 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
نجح فريق الاول لقدم القدم بنادي الأوليمبي السكندري في التمسك بقمة المجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني عقب تخطي كمين الزرقا بفوز عريض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن لقاءات الأسبوع الثالث للدور الثاني بملعب عز الدين يعقوب.

شهد اللقاء تقدم الزرقا في الدقيقة 22 عبد الرحمن سمير ومحمد الفريق السكندري في تعديل النتيجة في الدقيقة 34 عن طريق أحمد عيد، وفي الشوط الثاني تمكن الأوليمبي من إحراز هدفين متتاليين عن طريق أحمد فهمي لاعب طنطا وفاركو السابق .

كما تمكن حرس الحدود من الفوز على صيد المحلة بهدفين دون رد سجلهما رضا الويشي، في الشوط الثاني .


وتعادل دمنهور مع دكرنس في موقعة مثيرة بنتيجة 1/1 شهد اللقاء تقدم دمنهور بهدف محمد العزازي الشوط الأول وتعادل دكرنس من خلال اللاعب شمس محارب في الشوط الثاني.

وحسم التعادل السلبي لقاء كفر الشيخ مع فريق المجد السكندري.

وتغلب فريق المنصورة على حساب نظيره الرجاء المطروحي بنتيحة 0/4 عن طريق عبد الله شيكا محمد عادل تيجانا في الشوط الأول، وضياء السيد وأسلم رمضان بالشوط الثاني .


وفاز بلدية المحلة على حساب نادي شيكو، بثلاثية نظيفة،عن طريق الثلاثي شهاب شفيق، ورضا عبد العال، ووحيد محسن، في الشوط الثاني .

وتمكن الحمام من تخطي عقبة سبورتنج بفوز كبير بنتيجة 2/3 حيث شهد الشوط الأول تعادل الفريقان بدون اهداف .

وفي الشوط الثاني تقدم الحمام بهدفين عن طريق على خليل ومحمد كارم، ثم حصل سبورتنج على ركلة جزاء سددها احمد عبد الستار ثم أضاف الحمام الهدف الثالث عن طريق علي خليل وقبل ختام اللقاء سجل سبورتنج هدفه الثاني عن طريق اسلام جمارك.

وتعادل ابو قير مع المصري بالسلوم بهدف لكل منهما، وشهد اللقاء تقدم المصري مبكرا عن طريق عبد الرحمن اللاهونى في الدقيقة الخامسة ثم عاد أبو قير للقاء عقب الهدف بدقائق عن طريق كيرفالا .

ترتيب المجموعة الثالثة

1- الأوليمبي 38 نقطة
2- حرس الحدود 37 نقطة
3- كفر الشيخ 34 نقطة
4- دكرنس 30 نقطة
5- بلدية المحلة 29 نقطة
6- ابو قير 28 نقطة
7- المجد 26 نقطة
8- بايونيرز 25 نقطة
9- المنصورة 25 نقطة
10- سبورتنج 22 نقطة
11- المصري بالسلوم 20 نقطة
12- دمنهور 17 نقطة
13- الحمام 17 نقطة
14- الزرقا 12 نقطة
15- الصيد بالمحلة 8 نقاط
16- الرجاء 8 نقاط