كيف يخطط بيتسو موسمياني لقلب الطاولة على الهلال السعودي؟

الخميس 10/فبراير/2022 - 07:10 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
خسر الهلال السعودي أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في نصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية المقامة في الإمارات، بهدف أحرزه رومليو لوكاكو، وبتلك النتيجة تأهل تشيلسي لمواجهة بالميراس البرازيلي بنهائي البطولة يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويلتقي الأهلي أمام الهلال يوم السبت في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بإمارة أبو ظبي، وخسر الأهلي أمام بالميراس بهدفين نظيفين في مواجهة نصف النهائي، وسبق ان حصد الأهلي برونزية مونديال الأندية مرتين عام 2006، و2021 تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق.

نستعرض كيف يفكر موسيماني في موقعة الهلال السعودي؟

-تجهيز أحمد حمدي عبد القادر

يعتبر من أهم الحلول التي من المتوقع أن يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد إيقاف محمد مجدي أفشة بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مواجهة بالميراس البرازيلي.

عبد القادر من الأسماء التي يثق مدرب القلعة الحمراء في مستواها الفني، وقد يراهن على اللاعب في المواجهة المقبلة وذلك في ظل امكانياته الفنية المميزة في خط الوسط وتحت رأس الحربة.

-العائد بقوة لتدعيم الخط الخلفي

أصبحت عودة محمد عبد المنعم للمشاركة في الخط الخلفي للنادي الأهلي أمام الهلال السعودي كبيرة للغاية، خاصة بعد أن حصل على بعض الوقت للراحة بعد المشاركة والتألق بقميص منتخب مصر في الفترة الماضية.

ويراهن بيتسو موسيماني على امكانيات محمد عبد المنعم وذلك من أجل تعويض فراغ أيمن أشرف بعد الطرد الذي تعرض له في موقعة بالميراس التي خسرها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

-دخول القناص لحل الأزمة

كشفت مواجهة النادي الأهلي وفريق بالميراس عن احتياج الفريق الأحمر إلى وجود مهاجم قناص في الخط الأمامي.

ومن المؤكد أن يدخل محمد شريف إلى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في المواجهة المقبلة، لتعزيز قوة المارد الأحمر الهجومية، خاصة في ظل تعطش قناص القلعة الحمراء للمشاركة.