بينهم وليد سليمان.. موسيماني يُطيح بهؤلاء من مواجهة الهلال السوداني رسميًا

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 12:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تغادر القاهرة اليوم في طريقها إلى السودان لمواجهة فريق الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة الهلال السوداني

محمد الشناوي للإصابة في العضلة الخلفية، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمود متولي يخضع لبرنامج تأهيلي في قطر، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا لـ معانتهما من مضاعفات فيروس كورونا، بيرسي تاو الإصابة في العضلة الأمامية، وصلاح محسن الذي أجري جراحة في مشط القدم وليد سليمان وأحمد سيد غريب لأسباب فنية، وأيمن أشرف للإيقاف.

وضمت قائمة الفريق كلًا من:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة الهلال السوداني

ويسافر الأهلي إلى السودان عصر اليوم لمواجهة الهلال الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة الهلال السوداني

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية بعد أن حقق فوزا عريضا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت على استاد آل نهيان في أبوظبي.