3 حلول بديلة أمام موسيماني لمواجهة أزمة لقاء مصر المقاصة

الإثنين 21/فبراير/2022 - 08:04 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستضيف استاد الأهلي وي السلام مباراة قوية تجمع بين الأهلي ومصر المقاصة، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

ويبحث المارد الأحمر في هذه المباراة حصد النقاط الكاملة من أنياب الخصم لتعزيز رصيده من النقاط للعودة إلى الصدارة من جديد، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل للقاء لنيل مراده.

وبدوره، يدرك المقاصة أهمية هذه المباراة بالنسبة له، حيث يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته، يحاول من خلالها التقدم على جدول الترتيب.

نستعرض الحلول المتاحة أمام بيتسو موسيماني حال الاستقرار بشكل نهائي على خطوة منح بعض العناصر الأساسية راحة مثل محمد عبد المنعم وعمرو السولية وعلي معلول.

وبذل رباعي النادي الأهلي، جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية وهو ما جعل هناك تفكير من جانب بيتسو موسيماني في منح بعض هذه العناصر للراحة:

-عمرو السولية

قد يفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في خطوة منح محمد مجدي أفشة مهام عمرو السولية في مواجهة مصر المقاصة، حيث سبق لصانع ألعاب الأهلي المشاركة في خط الوسط خلال مباراتي مونتيري وبالميراس في مونديال الأندية.

-محمد عبد المنعم

يستعيد النادي الأهلي خدمات أيمن أشرف مدافع الفريق بعد ابتعاده عن مباراتي الهلال السعودي ثم الهلال السوداني، وقد يفكر بيتسو موسيماني في توظيفه بالخط الخلفي.
-علي معلول

يمتلك بيتسو موسيماني بعض الحلول في مواجهة مصر المقاصة، حال الاستقرار على قرار عدم مشاركة علي معلول، وهو امكانية توظيف كريم فؤاد في الجبهة اليسرى، أو الدفع باللاعب محمود وحيد في هذا المركز.