صفقة مجانية تفاجئ موسيماني في الاهلي بـ3 حلول

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 09:03 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اجتماعات مستمرة مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك من أجل الحديث عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة وحاسمة.
ويبقى هناك صفقة سابقة قد يعيد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني اكتشافها داخل القلعة الحمراء من جديد في الفترة المقبلة، وهنا الحديث عن محمد محمود الذي انتقل إلى القلعة الحمراء من صفوف وادي دجلة منذ ما يقرب من 3 مواسم، ولكنه تعرض لسوء حظ كبير.

ويتيح محمد محمود العديد من الحلول إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التشكيل الأساسي وذلك على النحو التالي:

-بديل لمحمد مجدي أفشة

يستطيع محمد محمود المشاركة تحت رأس الحربة، حيث يمتلك المهارة والسرعة والقدرة على الربط بين الخطوط، كما يتيح محمد محمود الفرصة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجنب تعرض محمد مجدي أفشة للإجهاد على مدار الموسم .

-بديل للسولية

عانى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية من عدم وجود بديل صريح للاعب عمرو السولية في المركز رقم 8، وقد يفكر المدير الفني للنادي الأهلي في توظيف محمد محمود في خط الوسط، في ظل قدرته على القيام بالدور الدفاعي والهجومي والتمرير الدقيق.

-دوافع قوية للعودة

يمتلك محمد محمود دوافع قوية بعد تعافيه من الإصابات الكثيرة التي تعرض لها بعد سوء حظ كبير، وتشير جميع المعطيات إلى تعهد محمد محمود على بذل أقصى ما لديه في الموسم الجديد وذلك على أمل المشاركة والقتال على الفرصة.