مفاجأة.. جوكر الدوري يطلب الانضمام للأهلي أو بيراميدز

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 05:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في ملف الصفقة التي يتنافس عليها الأهلي والزمالك وبيراميدز؛ للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساء بالقاهرة.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبيًا في الجولة السابقة من دور المجموعات مع الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، وحقق صن داونز النتيجة ذاتها أمام المريخ.

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC أن هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري طلب من محمد مصيلحي رئيس النادي الانضمام للأهلي أو بيراميدز وتجاهل عرض الزمالك.

وأكد شبانة أن هشام صلاح كشف عن رغبته لمسؤولي الاتحاد وهي الرغبة الأولى في الأهلي والرغبة الثانية في بيراميدز بعد جلسته مع الإدارة لمناقشة العروض المقدمة له.

وتابع شبانة أن اللاعب طالب إدارة النادي بتجاهل عرض الزمالك حيث لا يريد اللاعب الانتقال للفريق ويضع رغبته الأولى في الأهلي ثم بيراميدز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية دون رد في مرمي نادي مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.