"صفقة نارية".. هداف الدوري التركي يُبلغ الأهلي بالانضمام نهاية الموسم

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 03:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أبدى أحد مهاجمي الدوري التركي رغبته في الانتقال إلي النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في مفاجأة فاقت التوقعات.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساء بالقاهرة.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبيًا في الجولة السابقة من دور المجموعات مع الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، وحقق صن داونز النتيجة ذاتها أمام المريخ.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية دون رد في مرمي نادي مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 22 يتصدر بها قمة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 8.

والأخبار داخل النادي الأهلي تؤكد أن أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لنادي التاي سبور التركي، يريد العودة للأهلي نهاية الموسم.

يأتي قرار اللاعب بالعودة إلى الأهلي بعد اقتراب هبوط ناديه من الدوري التركي، ابتداءً من الموسم الجديد، أكثر من ذلك عندما يكون على أعتاب آخر مراكز الدوري.

وشارك أحمد ياسر ريان مع فريق التاي سبور التركي في 20 مباراة إما رئيسية أو بديلة، وتمكن من تسجيل 8 أهداف.