تعادل مثير بين المصري وايسترن كومباني في الدوري

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 05:11 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي المصري البورسعيدي
نادي المصري البورسعيدي
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مع إيسترن كومباني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للمصري في الدقيقة 19 بعدما لعبت ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء إيسترن كومباني جهة اليمين نفذها حجاج عويس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها أحمد علاء من يسار منطقة الجزاء بالرأس بشكل رائع إلى أوستين أموتو فسدد كرة قوية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

واحرز أحمد متعب، هدف ايسترن كومباني، في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفار، لقيام اسلام صلاح. بعرقلة مهاجم ايسترن كومباني.


وفي الدقيقة 53، احرز احمد أمين اوفا، الهدف الثاني لايسترن كومباني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من فراس عيفية، لينفرد بالمرمى فراوغ الحارس عصام ثروت بشكل رائع ثم أسكن الكرة الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 56، احرز جريندو، هدف التعادل للمصري بعدما لعبت كرة عرضية من أحمد حمودي من جهة اليسار قابلها بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد ايسترن كومباني إلى 3 نقاط في المركز الأخير.