«اقترب الرحيل».. عرض بـ2 مليون دولار يُهدد بقاء نجم الاهلى الأساسي

الإثنين 07/مارس/2022 - 04:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بات عنوان رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الأقرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المالي أليو ديانج يسير بخطي ثابتة ويقدم مستوي قوي في كافة البطولات المحلية والإفريقية التي شارك فيها النادي الأهلي على مدار المواسم الأخيرة، بخلاف مستواه في كأس العالم للأندية الذي أقيم في فبراير الماضي في الإمارات، وحصد الأهلي بونزية البطولة.

مستوي أليو ديانج لفت أنظار عدة أندية خليجية وأوروبية لضمه نهاية الموسم الجاري، خاصة الدوري السعودي والتركي والهولندي وبعض المتوسطة في الدوري الإنجليزي.

ودخل أليو ديانج دائرة اهتمام نادي واتفورد الإنجليزي، حيث تحدثت أحد شركات التسويق مع وكيله إبراهيما كمارا بشأن انتقال اللاعب لصفوف الفريق الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من تحديد النادي الأهلي مبلغ 10 مليون دولار للتفاوض حول رحيل أليو ديانج؛ إلا أن العرض القادم بشكل شفهي من جانب وسطاء لنادي واتفورد لم يتجاوز الـ3 مليون دولار، وهو ما نقله وكيل أعمال اللاعب لمسئولي الأهلي وتسبب في رفض الأهلي مناقشة العرض من الأساس، أما الأمر الأخر الذي دفع الأهلي لعدم مناقشة العرض هو تعامل الأهلي بالعروض الرسمية فقط وليس الأحاديث الشفهية.