الأهلي يطلق 5 رسائل نارية بعد سحق بيراميدز في الدوري

الأربعاء 09/مارس/2022 - 05:49 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة باستاد الأهلي وي السلام، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري.

تقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 47، ثم أضاف عمرو السولية (86) الهدف الثاني للأهلي واختتم محمد شريف الثلاثية الحمراء (90+3).

وحقق الفريق الأحمر مكاسب نارية بعد تمزيق شباك بيراميدز وذلك على النحو التالي:

-الهزيمة الأول للسماوي

تعد هزيمة بيراميدز هي الأولى للفريق في الموسم الجاري من الدوري المصري بعدما خاض 11 مواجهة، ليظل الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في أي مواجهة حتى الآن.

-صدارة الدوري

ارتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بعد خوض 10 مباريات، أمام بيراميدز الوصيف بـ26 نقطة من 11 مواجهة، ثم الزمالك برصيد 25 نقطة من 11 لقاء سابق.

-خطوة قوية نحو اللقب

اثبت النادي الأهلي انه هو الأقوى على المستوى المحلي، والأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي، بعد أن تفوق على الزمالك بنتيجة 5/3، قبل أن يمزق شباك بيراميدز بثلاثية نظيفة.

-صدمة لإيهاب جلال

تمكن النادي الأهلي من تكريس العقدة أمام إيهاب جلال بعد الهزيمة الآخيرة، حيث لعب أمام النادي الأهلي 14 مواجهة سابقة ضد الفريق الأحمر مع فرق مصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري البورسعيدي والاسماعيلي وبيراميدز ، وخسر جلال من الأهلي في 10 مباريات: 5 أثناء تدريبه المقاصة، و2 مع كل من المصري، ومباراة واحدة مع كل من إنبي والزمالك وبيراميدز.

-دفعة معنوية على المستوى القاري

حصل النادي الأهلي على دفعة معنوية كبيرة وذلك قبل التحرك إلى جوهانسبرج لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز لصدارة المجموعة.