4 قرارات هامة.. ماذا يجهز فيريرا للزمالك وكيروش؟

السبت 19/مارس/2022 - 02:10 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي بترو أتلتيكو مع نظيره الزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، وودع الفريق الأبيض دورى الأبطال رسمياً بعد فوز بترو اتلتيكو على ساجرادا بثلاثية دون رد بالجولة الأخيرة.

وحقق الوداد المغربى فوزا غاليا بهدف دون رد على الزمالك، فى الجولة الرابعة من مجموعات دورى أبطال أفريقيا ليكرر فوزه على الفارس الابيض بعدما حقق فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة.
ورغم خروج الزمالك من البطولة الأفريقية ولكن يبقى هناك بعض الأمور والقرارات التي يحتاجها الفريق الأبيض بالوقت الحالي تحت قيادة فيريرا:

-استعادة روح اللاعبين

يحتاج البرتغالي فيريرا إلى سرعة استعادة روح الفريق وهو يجيد القيام بهذا الدور في الوقت الحالي، خاصة بعد انتقاد الجماهير للاعبين في الفترة الماضية بسبب تراجع الأداء والنتائج.

-البناء على الدوري والكأس

يحتاج فيريرا إلى استغلال مباراتي بترو أتليتكو وساجرادا وذلك من أجل تجهيز الفريق بكل قوة لاستكمال المشوار المحلي في الدوري وكأس مصر خلال الفترة المقبلة.


-تجهيز العناصر الدولية لمباراتي السنغال

ينتظر البرتغالي كارلوس كيروش من فيريرا، تجهيز العناصر الدولية بشكل جيد قبل مباراتي السنغال وهنا الحديث عن أحمد سيد زيزو وامام عاشور وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء.

-تحديد الصفقات من المباريات الأفريقية


من المؤكد أن يستغل المدير الفني البرتغالي مباراتي بترو أتليتيكو وساجرادا وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشان الصفقات والتدعيمات التي يحتاج لها الفريق الأبيض في انتقالات الصيف المقبلة.