ثنائي جديد يظهر في الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني ..شاهد

الأحد 03/أبريل/2022 - 11:35 ص
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يخرص بعد اللاعبين على اصطحاب أبناءهم سواء على السوشيال ميديا، أو من خلال تدريبات فريقهم ويتفاعلها خلال الجمهور بشكل كبير مع اللاعبين المفضلين لديهم

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر تطبيق "تيك توك"، فيديو لنجلى محمد الشناوى حارس مرمى القلعة الحمراء ادم ومالك أثناء تدريبات الفريق في ملعب "مختار التتش" بالجزبرة.

وعلق الحساب الرسمي لى الفيديو، "مصورينا المستقبليين ادم ومالك الشناوى" ولقى الفيديو عدد كبير من المشاهدات والاعجابات والتعليقات.

ويتأهب عشاق الكرة الإفريقية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم الأحد الموافق 3 إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي قبل هذا اللقاء المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط فيما يحتل نادي الهلال المرتبة الثالثة بترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

@alahly Our Future Photographers: Adam and Malek El Shenawy 📸 #YallaYaAhly #alahlyontikttok ♬ original sound - Al Ahly SC