الحسم خلال ساعات.. 3 أنباء تغزو الشارع المصري في ملف إعادة لقاء السنغال

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 04:58 م
كتب: شادي يوسف
مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال
يترقب اتحاد الكرة صدور قرار من لجنة الانضباط بإعادة لقاء مصر والسنغال، وحال عدم صدور قرار بذلك الأمر سيتم رفع الأمر للمحكمة الرياضية وهو ما يتم التجهيز له حاليا من قبل الإدارة القانونية باتحاد الكرة ممثلة فى المستشار القانوني للجبلاية محمد الماشطة الذى يجهز ملفا متكاملا حول مباراة السنغال.

وتقدم اتحاد الكرة بملف كامل عن أحداث مباراة السنغال وما شهدتها المباراة من إجراءات تعسفية بدأت بتعمد تأخر وصول أتوبيس منتخب مصر للملعب لأكثر من 75 دقيقة فضلا عن التعدى على الأتوبيس المرافق لبعثة منتخب مصر، ورفض مراقب المباراة تأجيل اللقاء، ثم الهجوم الجماهيرى بالألفاظ والإشارات الخارجة على اللاعبين وتحديدًا محمد صلاح.

نسلط الضوء على أبرز ما قيل في الأيام الماضية بشأن امكانية إعادة لقاء مصر والسنغال:

-شوبير: المؤاشرات جيدة

خرج الإعلامي أحمد شوبير ليؤكد أن هناك مؤاشرات جيدة بشأن إعادة لقاء مصر والسنغال، قائلا "انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي سوف يتخذ قرار رسمي في الساعات القادمة غير روتيني".

وأضاف "هناك تحقيقات من جانب الاتحاد الدولي في الملف المصري، بعد الاستماع إلى أقوال المراقبين وتأييدها بالتقرير الذي تحقق به لجنة الانضباط بالفيفا".

-صحفي يلمح بواقعة منشطات

خرج الصحفي والإعلامي ماهر جنينة المهتم بالأخبار الأفريقية، للحديث في الأيام الماضية عبر قناة أون تايم سبورت عن وجود 4 منتخبات من الـ5 التي تأهلت من قارة أفريقيا ولديهم حالات منشطات، مؤكدا أن هناك تحقيقات داخل الاتحاد الدولي في هذا الملف، فهل تحدث مفاجأة في الساعات المقبلة؟.

-جماهير تترقب باحتساب اللقاء 2/0 لمصر

ارتفع سقف المطالب لدى البعض، بشأن امكانية إلغاء الاتحاد الدولي لنتيجة فوز السنغال، واحتساب اللقاء لمصلحة مصر بنتيجة 2/0 بحجة الأحداث المؤسفة التي قامت بها جماهير السنغال في ملعب اللقاء، واختراق قواعد اللعب النظيف والروح الرياضية وحمل لافتات بها عنصرية ضد محمد صلاح.