الأهلي يكلف شركتي «لاكي تورز» و«ماسترز تورز» بسفر الجماهير لحضور النهائي الإفريقي

الخميس 19/مايو/2022 - 10:16 م
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

قرر النادي الأهلي تفويض شركتي «لاكي تورز» و«ماسترز تورز» بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المرتقبة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال والمحدد لها ٣٠ مايو الجاري.

وأكد النادي على أن هاتين الشركتين هما المسئولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، وخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

وسوف تقوم الشركتان بالتنسيق مع السلطات المغربية بشأن التأشيرات لكل أنواع الرحلات ومستوياتها الاقتصادية، والعمل على توفيرها بأفضل الأسعار وفقًا لأعداد تذاكر المباراة، والتي طلب النادي الأهلي الحصول عليها من «كاف». وناشدت إدارة النادي الراغبين في السفر من أعضاء وجماهير الأهلي التواصل مع الشركتين المشار إليهما واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جاء ذلك بعد اجتماعات مكثفة للجنة التي قام بتشكيلها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وضمت كلًا من: السيد/ العامري فاروق نائب رئيس النادي - والسيد/ خالد مرتجي أمين الصندوق – والدكتور/ سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي - والسيد/ عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم – والسيد/ رضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وتواصلت مع العديد من شركات السياحة واستقرت على ما تم الإشارة إليه.