ليفاندوفسكي لبايرن ميونيخ : أريد الذهاب لبرشلونة

الإثنين 06/يونيو/2022 - 10:06 م
كتب: علي عبيد
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
انتقد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني إدارة ناديه الحالي بسبب إصرارهم على عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية" "أريد الرحيل عن بايرن ميونخ لأنني أريد المزيد من العواطف في حياتي، هم لم يرغبوا في الاستماع إليّ حتى النهاية، هناك شيء ما داخلي قد مات، من المستحيل تخطي ذلك، حتى لو كنت تريد أن تكون محترفًا، لا يمكنك تعويض ذلك".

وواصل حديثه: "لقد أمضيت سنوات عديدة مع زملائي في الفريق هنا، رأينا بعضنا كل يوم، وقضينا وقتًا سويًا، هذه صداقات حقيقية، ولكن أريد خوض شيء جديد".

واستمر: "لقد كنت في النادي لسنوات عديدة، وكنت دائمًا جاهزًا ومتاحًا، على الرغم من الإصابات والألم قدمت أفضل ما لدي، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إيجاد حل جيد لكلا الجانبين، وعدم البحث عن قرار من جانب واحد، فإنه لا معنى له، ليس بعد هذا الوقت".

واكمل: "أتفهم أن هذا قد يحدث لو كنت ألعب هنا منذ عامين أو أربعة أعوام، ولكن بعد هذا المسار الناجح وما قدمته من استعدادات ودعم، ربما يكون هذا الولاء والاحترام أكثر أهمية من هذا العمل".

وفيما يتعلق ما إذا كان بايرن ميونخ قد يمنعه من الرحيل بالقوة، اجاب "لأجل ماذا؟ أي نوع من اللاعبين سيرغب في القدوم إلى بايرن وهو يعلم أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث له؟ أين الولاء والاحترام إذن؟ لقد كنت دائمًا على استعداد للعب مع الفريق، لقد أمضيت 8 سنوات جميلة هنا، والتقيت بالعديد من الأشخاص الرائعين وأود أن يظل ذلك في ذهني".

وأتم "لم أفكر في أي عرض آخر سوى عرض برشلونة، أنا واضح أنني أريد مغادرة بايرن ميونح".