إنبي: لم يصلنا عروض رسمية للتعاقد مع أي لاعب

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 03:28 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


نفى شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي، وصول النادي البترولي، أي عرض رسمي من أي نادي للتعاقد مع أي لاعب بفريق الكرة، وأن الأنباء التي تترد في هذا الشأن عارية تمامًا من الصحة.


وقال أبو الغيط في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، حلمي طولان مدرب كبير وله فضل كبير على قطاع الناشئين بنادي إنبي والاستعانة بلاعبين في الفريق الأول، وصنع التاريخ لنادي إنبي، ولم يرحل نهائيًا بسبب رغبة الإدارة في رحيل بعض اللاعبين، حلمي طولان رحل عن الفريق لانه أراد الرحيل عن الفريق، واستغلينا وجود توقف دولي للاستعانة بمدرب أجنبي ليحصل على فرصته كاملة في تدريب اللاعبين.


وأكمل المتحدث الرسمي لنادي إنبي، نحاول في نادي إنبي تكرار تجربة محمد صلاح، سنصنع فريق يسمى المستقبل من فرق الناشئين والشباب بنادي إنبي، ولدينا لاعبين واعديين قادرين على تقديم الإضافة للكرة المصرية في الفترة المقبلة.


واوضح أبو الغيط، نحاول في نادي إنبي تكرار تجربة محمد صلاح، سنصنع فريق يسمى المستقبل من فرق الناشئين والشباب بنادي إنبي، ولدينا لاعبين واعديين.

وواصل، كل الأندية الكبيرة في مصر ترغب في ضم إيبوكا وفقًا لكلام الوكلاء، ولكن لم يتقدم أي ناد بعرض رسمي للتعاقد معه، مصطفى شلبي لم يصله أي عرض رسمي من الأهلي أو الزمالك، وعلي فوزي يتحدث الوكلاء عن رغبة الأهلي في ضمه، أما بالنسبة لمحمود جاد فيتحدث البعض عن رغبة الزمالك وبيراميدز في ضمه، وإيبوكا وصلنا حديث أن كل الأندية الكبيرة في مصر مهتمة بخدماته سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز أو فيوتشر، والأمر ذاته بالنسبة لمصطفى شكشك، لكننا حتى الآن لم يصلنا أي عرض رسمي.

وأتم أبوالغيط، لا نتعامل إلا مع العروض الرسمية للاعبين، ولا نمانع في رحيل أي لاعب من إنبي في حالة وصول عرض مناسب ولكن بشرط موافقة المدرب وبتوفير بدائلهم في قطاعات الناشئين.