خاص| موسيماني يحدد صفقات الصيف وسواريش ينهي انتقال الـ4 للأهلي

الأحد 03/يوليه/2022 - 07:12 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم، جلسة مع ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ بشأن ملف صفقات الموسم الجديد.

وتشهد الجلسة المرتقبة عقب مباراة الجونة المقبلة، عرض خريطة التعاقدات التي حددها بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، بشأن تدعيمات الفريق.

وعلم "وان ثري" أن موسيماني حدد خريطة التعاقدات قبل رحيله بعدة أشهر وكانت تتضمن التعاقد مع ثنائي جناح أيمن وأيسر، ومهاجم صريح ولاعب خط وسط وقلب دفاع.

وتشهد الجلسة تحديد سواريش مدي احتياج الفريق لهذه التدعيمات أم هناك تدعيمات أخري، فضلًا عن عرض ملف التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط وصانع العاب فيوتشر وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر وكذلك مصطفي شلبي لاعب إنبي وعمرو السيسي لاعب طلائع الجيش خاصة أن أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي كان قد حسم الاتفاق مع هؤلاء اللاعبين وفي انتظار التفاوض الرسمي مع أنديتهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الجونة يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة التاسعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.