مفاجأة.. تسريح "هدف الأهلي" ورحيله عن ناديه رسميًا

الجمعة 15/يوليه/2022 - 10:21 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية؛ تردد أنباء قوية حول مطالب داخل نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بشأن تسريح جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي من الفريق، وذلك بعد التعاقد مع المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل.

تجدر الإشارة إلي أن نادي صن داونز قد تعاقد مع عبد المنعم بوطويل، لاعب شباب المحمدية المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، ليصل عدد اللاعبين الأجانب في الفريق إلى 7 لاعبين، من بينهم جاستون سيرينو.

وشهدت الساعات الماضية خروج تقارير جنوب إفريقية تؤكد أن نادي صن داونز قريبًا من التعاقد مع النجم التشيلي، مارسيلو أليندي، البالغ من العمر 23 عامًا، وفي حالة حدوث ذلك سيصل عدد اللاعبين الأجانب في الفريق إلى 8 لاعبين، وهو ما يتجاوز العدد المسموح به لقيد اللاعبين الأجانب في الدوري الجنوب إفريقي والمُقدر بـ 5 لاعبين فقط.

ولم يتردد كاتليجو مفيلا، أسطورة ماميلودي صن داونز في القول إنه على النادي التضحية بجاستون سيرينو وسط معضلة حصتهم من اللاعبين الأجانب.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة سويتان الجنوب إفريقية: "يجب أن يكون سيرينو أحد اللاعبين الأجانب الذين يجب عليهم إفساح المجال للوافدين الجدد. لقد تعاقدنا مع اللاعب سيفو مبولي، ويمكنه بسهولة أن يحل محل سيرينو".