خاص| سواريش ينهي الجدل حول بقاء تاو مع الأهلي بقرار مفاجئ

الجمعة 15/يوليه/2022 - 05:10 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيرسي تاو
بيرسي تاو
اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا مفاجئا بشأن موقف بيرسي تاو لاعب الفريق من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

ويعاني بيرسي تاو لاعب الأهلي من الإصابة في العضلة الأمامية، تبعده عن مباريات الاهلي ويقترب من العودة خلال أيام لتدريبات الأهلي ومن ثم المباريات حيث تشهد الفترة الحالية محاولات مكثفة مع اللاعب للحاق بلقاء الزمالك يوم 21 يوليو الحالي في نهائي كأس مصر.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "ريكاردو سواريش ابدي إعجابه بمستوي بيرسي تاو وبالمباريات التي تابعها للاعب مع جهازه المعاون".

واضاف المصدر: "سواريش أكد ان اللاعب يمتلك إمكانيات ومهارات تفيد خطته مع الأهلي لذلك طلب تأجيل حسم موقف بيرسي تاو".

وأوضح المصدر: "سواريش تحدث مع طبيب الأهلي والمعد البدني للفريق بشأن تجهيز تقريران لبيرسي تاو عن حالته الطبية ومدي معاناته من إصابة مزمنة".

وتابع المصدر: "التقرير الطبي يحسم بناء عليه سواريش موقفه من بقاء او رحيل بيرسي تاو حال وجود ضمان ان اللاعب لا يعاني من أزمات طبية تتسبب في إصابات متكررة سيكون هناك اتجاه قوي لبقاء اللاعب ".

واكمل المصدر:" التقرير الاخر هو تقرير المعد البدني عن حالة اللاعب البدنية ومدي تعرضه للاصابات حال المشاركة المستمرة في المباريات وبناء على التقريران سيحسم سواريش الموقف النهائي لبيرسي تاو".