3 صفقات عاجلة للصيف.. مطالب سواريش وجلسة للتخطيط مع مدرب الأهلي

الأحد 17/يوليه/2022 - 05:18 م
كتب: إبراهيم الخطيب
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش
تشهد الساعات المقبلة تحركات من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، بشأن خسارة الفريق أمام بيراميدز بالأمس في بطولة الدوري بهدفين دون رد.

وتعقد اللجنة غدًا اجتماعًا قصير على هامش مران الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.

وتشهد الجلسة التأكيد على دعم المدير الفني ريكاردو سواريش خلال المرحلة الحرجة من الموسم الحالي، حيث الفريق يحتاج للتتويج بالبطولات المحلية بعد خسارة لقب أفريقيا.

كما تستكمل الجلسة عقب لقاء الزمالك بجلسة كبري مع المدير الفني سواريش؛ لمناقشة المدير الفني للفريق بشأن الصفقات المنتظرة واللاعبين الذين سيطلب ضمهم للفريق من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

كما حدد سواريش في اجتماع سابق مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي عدة مراكز يرغب في تدعيمها بشكل كبير في الموسم الجديد وهم؛ الظهير الأيسر والجناح والمهاجم؛ لذلك الجلسة المقبلة عقب لقاء الزمالك لمناقشة عدة أسماء مرشحة من المدير الفني وكذلك لجنة التخطيط.

كما تناقش اللجنة مع موسيماني موقفه من بعض اللاعبين سواء برحيلهم او بقائهم في الموسم الجديد خاصة لاعبي الأهلي الشباب الذي يمتلكون عدة عروض من سموحة والجونة وأندية الدوري المصري.