كارتيرون : الزمالك الأقرب للفوز بالكأس..ومندهش من تراجع الأهلي

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 08:47 م
كتب: علي عبيد
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والاتفاق السعودي الحالي على تراجع مستوى النادي الأهلي مؤخراً مشيراً أن الفارس الأبيض يقدم أداءً جيداً.

وقال كارتيرون في تصريحات عبر صحيفة "البيان" الإماراتية: "أشعر بخيبة أمل مجددًا لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبًا، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة".

وتابع "المواعيد صعبة جدا في مصر، ليس من المنطقي أن تقام المباراة النهائية في وقت متأخر عن موعدها الطبيعي بعام كامل".

وعن مواجهة الكأس,أضاف "في الوقت الحالي الزمالك يؤدي بشكل أفضل من غريمه، وأنا مندهش من مستوى الأهلي مؤخرًا، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها".

وشدد: "الزمالك يمتلك روحًا عالية ومدربه الحالي جوسفالدو فيريرا يقدم عملًا رائعًا، وأود أن أقدم له التهنئة على ذلك، وإذا نجح في الفوز مجددًا بالكأس والدوري في الموسم الحالي، فسيستحق كل الاحترام والتقدير".

وعن الأبرز في الزمالك،أجاب "الفريق يضم عناصر مميزة بشكل عام، ولكن المغربي أشرف بن شرقي يعتبر الأبرز، ومن المهم أن يكون جاهزًا للقاء".

واتم حديثه:" كلا الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين، والمباراة ستكون خاصة للجميع، الزمالك لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، والأمور تكون مختلفة في كرة القدم، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية".