الفوز بالدوري أمر صعب.. 5 تصريحات مثيرة لسواريش بعد فوز الاهلي أمام الاتحاد

الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:47 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
علق ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز فريقه بثلاثية دون رد أمام نادي الاتحاد السكندري.

وقال سواريش عقب المباراة: "استراتيجية النادي حاليا هي تن اللاعبين المتاحين هم من يستكملوا الموسم".

واضاف: "عقب 3 ايام لدينا مباراة لابد أن نقوم بتعديل الشكل البدني للاعبين وهذا سر تبديل أليو ديانج لعدم الإجهاد".

واشار: "اللاعبين الكبار حاليا حصلوا على راحة والمجموعة الحالية أمامهم فرصة لنتعرف علي إمكانياتهم خصوصا ميدو نبيل في وسط الملعب بديل لديانج".

وعن استكمال الدوري بالشباب دور في رفع الضغوط على الجهاز واللاعبين؟ قال سواريش:" صحيح من أجل رفع الضغوط عن اللاعبين لكن القرار له أكثر من عامل وانا هنا من أجل الدفاع عن مصالح الأهلي".

واوضح:" اللاعبين غير قادرين على استخراج المجهود بسبب ضغط المباريات ونجد إصابات عديدة في الفترة الماضية.. اللاعبين الشباب بدأوا العمل منذ 15 يوما مع فرق الشباب في قطاع الناشئين لذلك علينا الحذر من الإصابات ".

واكمل:" أوجه التحية لنادي الاتحاد السكندري على ملعبهم المميز وتم رش الملعب ساعد في عرض جميل لكرة القدم والاختلاف بين مباراة اليوم وفي السابق أننا سجلنا في البداية فريقنا ثابت دفاعيا هذه خامس مباراة بدون استقبال أهداف استقبلنا هدفين في 10 مباريات استقبلنا في مباراتين بس ومهم جدا نكمل بالشكل دا مع الوضع في الاعتبار في مباراة جديدة بعد ٣ أيام".

واستطرد:" فرص الفوز بالدوري ؟ لازم نكون واقعيين منافسينا أقوياء بس احنا الأهلي لازم نقاتل في كل مباراة من أجل الفوز واشكر بشكل خاص جماهير الأهلي لدعم الفريق هما عنصر هام من عناصر قوة النادي".

واوضح:" عدم مشاركة الأهلي في الدوري التمهيدي بدوري أبطال؟ إفريقيا إلى الآن لن أتحدث عن الموقف لا أملك البيانات الكافية وشئ رسمي.. اي حد بيمثل الأهلي لازم يكون في دماغه الفوز بالالقاب وانا هنا عشان كدا لكن واقعيا هذا الموسم الفوز بالدوري صعب لازم نعيد النظر في الأخطاء اللي وقعنا فيها ونجهز بشكل جيد للموسم الجديد".