بث مباشر الاهلى والمصري| مشاهدة مباراة الاهلى والمصري| شاهد الاهلى والمصري

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 07:17 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن بث مباشر الاهلي والمصري البورسعيدي إذ يواجه الفريق البورسعيدي المارد الأحمر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء في الجولة الـ30 من ضمن مسابقات الدوري الممتاز على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويأمل أبناء المدينة الباسلة في تحقيق الفوز على الأحمر وحصد ثلاث نقاط لمصالحة جماهير بورسعيد، وضمان الوصول إلى منطقة أمان في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه ريكاردو سواريش لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، للحفاظ على آماله الضئيلة في تحقيق لقب الدوري هذا العام.

ويدخل النادي المصري تحت قيادة حسام حسن وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 59 نقطة،

وتذاع أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثلاثين في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

والتقى أبناء بورسعيد مع النادي الأهلي في 122 مباراة بالدوري، فاز النادي المصري 20 مباراة، وحقق الأهلي في 68 مباراة، وتعادل 34 مباراة وسجل النادي المصري 92 هدفًا، بينما أحرز الأهلي 174 هدفًا.

وفاز أبناء حسام حسن في آخر مباراة أمام الأهلي بالجولة 14 من مسابقة الدوري العام الجاري، وانتهت المباراة بهدف مقابل لا شيء للمصري.

وعقد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم ودعمهم نفسيًا ومطالبتهم بالتركيز وعدم التفريط في ثلاث نقاط وتحقيق الفوز خاصة بعد حصولهم على جزء من المستحقات المتأخرة قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة أمام الأهلي.