ثلاثي ساحلي يربك حسابات موسيماني في الأهلي

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 03:50 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وكان المارد الأحمر قد تعادل سلبيا مع الطلائع بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر المصرى من سموحة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويقام لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات لملاحقة الزمالك على قمة المسابقة التي يحتلها بفارق أربع نقاط عن المارد الأحمر.

يحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة في حين يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 49 نقطة برصيد 31 نقطة.

ويبقى هناك بعض العناصر في صفوف فريق المصري البورسعيدي قد تربك حسابات بيتسو موسيماني وذلك على النحو التالي:

-عمر كمال عبد الواحد

يعتبر من العناصر التي تؤدي بشكل رائع في صفوف فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر حيث لعب في الموسم الحالي مع الفريق 33 لقاء وتمكن من تسجيل 13 هدف كما ساهم في صناعة 3 أهداف.

-نجم لقاء الدور الأول

يقدم أداء مميز مع فريق المصري في مركز الجناح الأيسر، وكان نجم لقاء الدور الأول بين الأهلي والمصري، حيث لعب في الموسم الحالي 28 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصنع 6، ومن المؤكد أن يكون هناك رقابة قوية على اللاعب.

-كريم العراقي

انهالت العروض على الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي خلال الفترة الماضية، حيث هناك اهتمام من جانب بيراميدز والزمالك بضمه، وقد يستغل لاعب المنتخب الأوليمبي مواجهة الأهلي من أجل تسويق نفسه والبحث عن التألق.