التفاصيل المالية في مفاوضات الأهلي مع الصفقة اللاتينية| شاهد

السبت 13/أغسطس/2022 - 08:56 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
لا حديث يعلو داخل بين جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الماضية سوي عن اللاعب البرازيلي لوكاس براجا، لاعب نادي سانتوس البرازيلي بعدما أعلنت الصحافة البرازيلية وجود اهتمام من الاهلي لضم اللاعب.

وعلم "وان ثري" من مصدر مقرب من اللاعب أن النادي الأهلي تواصل مع ميجيل كالوف وكيل لوكاس براجا عبر 2 من المسئولين من النادي الاهلي.

وأكدوا مسئولو الأهلي لـ وكيل براجا أن عرض الأهلي قيمته 3 مليون دولار لنادي سانتوس البرازيلي لضم لوكاس براجا، وتواصل بعدها وكيله مع النادي ولكن النادي تمسك بقيمة 10 مليون دولار.

وعاد وكيل اللاعب لمسئولي الأهلي لزيادة العرض ولكن الأهلي رفع عرضه إلي 4 مليون دولار، والذي قوبل بالرفض مؤكدًا أن سانتوس طلب إرسال عرضًا رسميًا للتفاوض.

كما علم "وان ثري" أنه منذ هذه المراسلات لم يتواصل مسئولي الأهلي مع وكيل اللاعب مجددًا ولم يتم إرسال العرض الرسمي حتي الوقت الحالي لنادي سانتوس.

وفي السياق ذاته، علم وان ثري أن الأهلي كان ينوي دفع 2 مليون دولار في بداية التعاقد مع اللاعب لصالح نادي سانتوس، على أن يتم تقسيط الـ2 مليون دولار المتبقيين على دفعتين فيما بعد.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس الجمعة، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان فريق الأهلي قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني.