شركة الكرة تعرض ابن الأهلي للبيع نهاية الموسم.. تفاصيل

الخميس 18/أغسطس/2022 - 08:14 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تشهد الساعات المقبلة جلسة لـ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، في حضور البرتغالي ريكاردو سواريش مدر الأهلي، لحسم مصير اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق في الموسم الجديد، على المستوي الفني، خاصة بعد أن أثبتت المباريات الماضية اقتراب أكثر من لاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي ايسترن كومباني، بالتعادل السلبي والتي أقيمت على ستاد المقاولون العرب في إطار بطولة الدوري العام المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الإسماعيلي يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري العام المصري، في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقررت شركة الكرة وضع اسم رامي ربيعة ضمن الأسماء التي سوف يتم عرضها للبيع في ظل اقتراب النادي من التعاقد مع مدافع أجنبي لتعويض رحيل المغربي بدر بانون، ومع وجود محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وجاهزية محمود متولي وظهوره بشكل مميز، فضلا عن احتمالية عودة محمد مغربي من الإعارة.

ويدرس النادي تسويق «ربيعة» والاستفادة بالمقابل المالي من وراء رحيله بالإضافة إلى إخلاء مكان للصفقات الجديدة، بعد أن طالبت الجماهير بضم مدافع مميز خلال فترة الانتقالات المقبلة.