بالاسماء| سواريش يحدد قائمة الأهلي للموسم الجديد وكهربا على رأس الراحلين

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 02:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش
كشف مصدر داخل النادي الأهلي ملامح التقرير المبدئي الذي تسلمه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي من ريكاردو سواريش مدرب الأهلي، بشأن موقفه من لاعبي الأهلي في الموسم الجديد من المتواجدين في القائمة الحالية.

وقال المصدر: “سواريش سلم محمود الخطيب قائمة مبدئية للاعبين الذين من الممكن بقائهم رفقة الأهلي في الموسم الجديد وهم: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وعمار حمدي وحسين الشحات وكريم فؤاد وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وبيرسي تاو ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء”.

وأضاف المصدر: “سواريش لم يحسم موقف وليد سليمان الذي يعتزل نهاية الموسم الحالي، والأمر متروك لإدارة الكرة في الأهلي، بالإضافة إلى محمد هاني وصلاح محسن ورامي ربيعة ولويس ميكسيوني ومحمود كهربا وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود ومحمود وحيد”.

وأوضح المصدر: “سواريش أوصي بإمكانية إعارة محمد محمود ومحمود كهربا ومحمود وحيد وأفشة وربيعة وعدم بيعهم نهائيًا”.

وتابع المصدر: “سواريش سيقدم تصورًا آخر بشأن اللاعبين المعارين سواء من يرغب في تواجدهم في الموسم الجديد مع الأهلي أو إعارتهم مجددًا، وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان”.