القصة الكاملة لـ عودة رمضان صبحي من جديد للأهلي | هل تحدث المعجزة

الأحد 28/أغسطس/2022 - 03:34 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن أصداء عودة رمضان صبحي، نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى بيته الذي ترعرع فيه في فريق الكرة بالنادي الأهلي قلعة مختار التتش، لا تزال منتشرة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصريح إكرامي الشحات، حارس مرمى فريق النادي الأهلي السابق، ووالد زوجة رمضان صبحي.

حكاية رحيل رمضان
وكان رمضان صبحي قد تسبب في زلزال مدو في الأهلي بعدما رفض تجديد إعارته مع القلعة الحمراء في وقت سابق عندما كان لاعبا في صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، رغم ان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خاطب هيدرسفيلد للاتفاق على صيغة مالية مناسبة من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، بعد ضمه موسم ونصف على سبيل الإعارة.

لكن اللاعب فجر مفاجاة مدوية بعدما دخل أحد مسئولي نادي بيراميدز في مفاوضات مع رمضان صبحي، وعرض راتبا خياليا، وهو ضعف ما كان يحصل عليه في الأهلي حيث عرض عليه 2 مليون دولار كراتب سنوي، وهو ما وافق عليه اللاعب.

واعترف بعد ذلك رمضان صبحي لمسؤولي الاهلي بالاتفاق مع النادي السماوي بعد عرض عليه مقابل مادي كبير، ليقرر الخطيب بتجميد المفاوضات مع اللاعب وإصدار بيان رسمي لتوضيح الأمر أمام الجماهير والمسئولين بعد عدم التزام اللاعب باتفاقه مع النادي.

وبعدها تم تسريب صور خلال قيام اللاعب بجلسة تصوير للإعلان الرسمي عن انضمامه إلى الفريق السماوي، وذلك لمدة 5 سنوات، قبل أن يتم الاتفاق النهائي بين الطرفين ويكتب رمضان صبحي نهايته مع الأهلي.

تصريحات إكرامي
وكان إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق قد أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، مستعد للعودة إلى القلعة الحمراء، بعد رحيله عن الفريق في وقت سابق.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تليفزيونيةـ، إن مضان صبحي يرغب في العودة لصفوف الأهلي مرة أخرى، ولديه استعداد كامل للعب بالقلعة الحمراء من جديد، مضيفا: "الأمر يعود لإدارة النادي وقرارها في هذا الشأن، أما رغبة اللاعب نفسه فهي المؤكد العودة لارتداء القميص الأحمر".

ويبقى السؤال الأهم هل يعود رمضان صبحي من جديد إلى الأهلي؟.. هذا ما سنراه في الأيام المقبلة