بكاء وفخر .. وليد سليمان يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي في ختام مشواره الكروي

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:56 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه وليد سليمان نجم النادي الأهلي رسالة مؤثرة إلى الجماهير الحمراء عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بعد ختام مشواره الكروي اليوم بشكل رسمي .

وكتب وليد سليمان في منشور له: "كم تأثرت حتي البكاء، وأنا اتابع وأرصد مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي العظيمة والوفية.. الآن أيقنت من جديد أن للإخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا.. وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما: "سهل تعمل فلوس.. والصعب أن تحقق انجازات وتكتب تاريخا”.

وتابع وليد سليمان: "لا أصدق أن رحلة 11 عاما مرت وانني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي ، اتذكر حلم الطفولة.. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا .. اتذكر بفخر كم حاربت من أجل نيل شرف اللعب للأهلي.. والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي .. لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الأمجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الاهلي شرف اعلان الاعتزال وانا اقف علي أكبر مسرح كروي، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية“.

وأنهي وليد سليمان منشورها: "رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت، كنت فيها خادم للكيان وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان.. ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد.. أشكركم”.