نشرة أخبار وان ثري : رحيل سواريش عن الأهلي رسميا.. والزمالك يضم نداي.. ومفاجآت في قائمة منتخب مصر

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 03:59 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر لكم موقع "وان ثري" نشرة الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت كالتالي:

أعلن نادي الزمالك، إتمام التعاقد مع اللاعب إبراهيما نداي مهاجم فريق لوزيرن السويسري السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجه مجلس إدارة النادي الشكر للسيد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى يكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه الشكر إلى ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

أنهي مسئولو النادي الأهلي إجراءات فسخ عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل.

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق من تولي تدريب أحد الأندية الإنجليزية.

أعلن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز تجديد التعاقد بشكل رسمي مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس ليبقى على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي لمدة ٣ سنوات قادمة.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من ١٣ حتي ٢٧ سبتمبر المقبل ،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، ثم القائمة النهائية يوم ١٧ سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية ، وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي :