تشيلسي يشكر نجمه وبرشلونة يعلن عن الصفقة خلال ساعات

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 10:51 ص
كتب: علي عبيد
نادي تشيلسي
نادي تشيلسي
حرص نادي تشليسي الإنجليزي على توجيه رسالة شكر إلى لاعبه الإسباني ماركوس ألونسو علي الفترة التي قضاها مع النادي اللندني قبل رحيله إلى صفوف ناد برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب حساب النادي الرسمي لتشيلسي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : رحيل ماركوس ألونسو عن تشيلسي بالاتفاق المتبادل، منهيًا بذلك علاقة استمرت ست سنوات مع النادي ، الجميع في تشيلسي يشكر ماركوس على ما قدمه للبلوز ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته.

وعلى سياق متصل أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الجابوني بيير إيميرك أوباميانج،قادماً من صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد نادي تشيلسي في بيانه الرسمي أن القناص الجابوني وقع على عقود انضمامه للبلوز لمدة عامين حتى 2024 مع خيار التوقيع لموسم ثالث.

وسبق لأوباميانج اللعب في الدوري الإنجليزي من قبل وذلك عبر بوابة نادي آرسنال لخمسة مواسم، قبل أن ينضم إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي.

ولم يكشف النادي اللندني عن القيمة المالية للصفقة، ولكن ذكر البرسا في بيانه الرسمي أن اللاعب الإفريقي رحل عن صفوف النادي الكتالوني مقابل 12 مليون يورو.