ضربة موجعة للخطيب .. 4 مدربين عالميين رفضوا خلافة سواريش في الأهلي

السبت 03/سبتمبر/2022 - 02:22 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال مسئولو النادي الأهلي يواصلون البحث عن مدرب أجنبي كبير يقود الفريق الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي سواريش الذي تم توجيه الشكر له نظرا لتراجع نتائج الفريق منذ توليه مسئولية الفريق .

وشهدت الأيام الماضية دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين أصحاب السير الذاتية القوية لتولي تدريب الفريق ، وتلقى مسئولو الأهلي عدد من الصدمات القوية نتيجة رفض عدد من المدربين تدريب الأحمر في الوقت الحالي.


ويأتي على رأس هؤلاء المدربين الذين رفضوا تولوا تدريب الأهلي في الوقت الحالي ، البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق ، والذي تحفظ على تدريب الأهلي وأكد للوسطاء بينه وبين إدارة الأهلي إنه يعاني من صدمة لما تعرض له من اتحاد الكرة ولن يوافق على إدارة أي منتخب او فريق مصري في الوقت الحالي .

الأهلي يترقب وصول كيروش للقاهرة الأسبوع المقبل لاستطلاع رأيه لقيادة الفريق  | المصري اليوم

وأغلق السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الأسبق باب المفاوضات معه مبكرا للعودة من جديد لقيادة الأحمر مؤكدا إنه ينوي الحصول على راحة من التدريب لعدة أشهر بعد تجربته الأخيرة في الدوري الياباني ، ورفض فايلر عرض الأهلي له في الوقت الحالي للعودة من جديد لقيادة الأحمر .

وكيل فايلر يصدم جماهير الأهلي المصري


وفي الإطار ذاته ، تحفظ البوسني خليلوزيتش على فكرة تدريب فريق إفريقي في الوقت الحالي ، بعد أن كان تولى عدد من المنتخبات الكبرى في السنوات الماضية والتي كان أخرها المغرب وقيادته للتأهل إلى كأس العالم المقبل قبل أن يرحل عن تدريب أسود الأطلسي بعد دخوله في صدام مع اتحاد الكرة المغربي بجانب صدامه الشهير مع حكيم زياش نجم المنتخب المغربي المحترف بصفوف تشيلسي الإنجليزي .

رسميا.. منتخب المغرب ينفصل عن مدربه خليلوزيتش "بالتراضي" | سكاي نيوز عربية

كما أعلن ماركو روزه المدرب الألماني الشهير رفضه تدريب أي نادي داخل القارة السمراء في الوقت الحالي بعد أن تم ترشيح اسمه بقوة لتدريب الأهلي ، وأكد روزه إنه لن يتولى تدريب أي نادي خارج منافسات الدوريات الخمسة الكبرى " الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي " رافضا كل العروض الأخرى .
بطولات" يكشف موقف ماركو روزه النهائي من تدريب الأهلي بعد سواريش - بطولات

ويسعى مسئولو النادي الأهلي إلى التعاقد مع مدرب كبير لتحقيق آمال وطموحات الإدارة والجماهير الحمراء في العودة بقوة من جديد والمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية .