الميركاتو الصيفي 2022.. سيراميكا يصدم الزمالك ويخطف صفقة الموسم

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 06:51 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صدمة من العيار الثقيل بشان الميركاتو الصيفي 2022.

وتتمثل الصدمة في حسم مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا صفقة المهاجم النيجيري جون إيبوكا نجم نادي إنبي، في صفقة تبادلية من العيار الثقيل.

ويتنافس على ضم إيبوكا قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما قدم أداء مميزا في الدوري المصري، خلال الموسم الماضي.

ونجح هداف فريق انبي إيبوكا في تسجيل 13 هدفا في 32 مباراة، كما قدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

الميركاتو الصيفي 2022 .. لاعب الزمالك الهارب يتمم تعاقده مع هذا النادي
في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهارب، الإيفواري رزاق سيسيه، من الانتقال إلى فريق مفاجأة في الدوري المصري الممتاز.

وأصبح رزاق سيسيه على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وتاتي هذه الصفقة بناء على طلب من خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الاهلي والذي طالب الإدارة بالتعاقد مع سيسيه في ظل حاجته للاعب في الموسم الجديد.

وكان قد أعلن نادي البنك الأهلي اليوم، التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد.

ومن المقرر ان يضم سيراميكا كليوباترا ايبوكا مقابل التخلي عن خدمات المهاجم أحمد أمين أوفا، بالإضافة إلى مقابل مادي ضخم، ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات الزمالك 2022 .. مرتضى منصور يضم ثلاثي ناري
تشتعل المنافسة في الموسم المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك على مستوى الصفقات، حيث يرغب الفارس الأبيض في تعزيز الفريق بنجوم من العيار الثقيل لمواصلة الفوز بالألقاب.

ونجح فريق نادي الزمالك في تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز على حساب الاهلي وبيراميدز وكذلك كاس مصر ويرغب في مواصلة الالقاب.

ونجح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في تدعيم صفوفه بعد الحصول على خدمات إبراهيما نداي بالإضافة إلى زكريا الوردي وجاء ضم الثنائي بطريقة الانتقال الحر.

وواصل الزمالك صفقاته المميزة من خلال تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور من صفوف بيراميدز لتدعيم الدفاع ومركز الظهير الأيسر.

ويتحرك الزمالك الآن لضم محمد بسام من صفوف طلائع الجيش، وذلك بعد تعثر بقاء أبو جبل وصعوبة ضم محمد صبحي ومحمود جنش.