بالأسماء .. 9 صفقات نارية على رادار الزمالك بينهم رمضان صبحي

الخميس 02/يونيو/2022 - 06:11 م
كتب: محمد عبدالله
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يبدو أن مسؤولي نادي الزمالك على مقربة من عمل ميركاتو ناري في الصيف القادم، لإعادة القلعة البيضاء على منصات التتويج مرة أخرى.

بالأسماء .. 9 صفقات نارية على رادار الزمالك

ويراقب نادي الزمالك في الوقت الحالي 9 لاعبين من الدوري المصري، تمهيداً للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

بالأسماء .. 9 صفقات نارية على رادار الزمالك

1- رمضان صبحي

الصفقة الأهم بالنسبة لنادي الزمالك حيث يعد أحد أبرز اللاعبين في مصر ويمتلك شخصية قيادية تستطيع قيادة الفريق إلى الفوز بالبطولات في المرحلة القادمة.

وانتقل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز بعد إنتهاء إعارته مع النادي الأهلي قادماً من هدريسفيلد الإنجليزي، وسيواجه نادي الزمالك منافسة قوية من جانب ألميريا الإسباني والتي يملكه تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، خاصة بعد صعود النادي لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

2- محمد صبحي

الحارس محمد صبحي أحد أفضل الحراس المتواجدين على الساحة في الفترة الحالية بالدوري المصري، كان لاعباً في صفوف الزمالك ولكنه رحل عن الفريق إلى فاركو، ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أيضاً خلال فترة الإنتقالات القادمة.

3- مهند لاشين

لاعب طلائع الجيش ويعد أحد أبرز لاعبي خط الوسط في مصر، انضم للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية مع البرتغالي كارلوس كيروش وعندما كان يشارك قدم أداء مميز في الملعب.

4- نبيل دونجا

يعد نبيل دونجا أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري المصري خلال المواسم الماضية والتي على أثرها أنضم لمنتخب مصر خلال فترة تواجد حسام البدري ومن ثم كيروش وحالياً إيهاب جلال.

يقدم أداء مميز على مدار السنوات السابقة والتي جعلته من أفضل اللاعبين في الدوري المصري في مركزه حالياً، ويسعى نادي الزمالك لتعويض مركز طارق حامد بلاعب جيد مثله.

5 -أحمد أيمن منصور

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع مدافع نادي بيراميدز نتيجة أهتراز مستوى اللاعبين وهبوط مستوى بعض العناصر في الخط الخلفي مما أدى إلى الدافع القوي في التعاقد معه كونه مدافع مميز.

6- مصطفى شلبي " إنبي "

مفاجأة بطولة الدوري هذا الموسم، قدم أداء مميز مع نادي إنبي وسجل هدفاً في النادي الأهلي من ركلة حرة، وانضم مؤخراً إلى قائمة منتخب مصر مما أدى إلى رغبة قطبي الكرة المصرية في رغبتهم في التعاقد معه.

7- إيبوكا

تتجه النية لدى مسئولي نادى الزمالك لتقديم عرض لنظرائهم فى إنبى يقضي بانتقال لاعبين من الفريق الأبيض وسداد مبلغ مالى مقابل الحصول على خدمات المهاجم النيجيري جون إيبوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع الفريق البترولي.

8- أحمد توفيق

كان أحد لاعبي نادي الزمالك في السنوات الماضية والذي قدم أداء مميز مع الفريق أثناء تواجد فيريرا مدرباً لنادي الزمالك، وبعد رحيل المدرب البرتغالي رحل عن النادي إلى أن قدم أداء مميز مع بيراميدز ليقرر الفريق الأبيض رجوعه إلى النادي.

9- باسم مرسي

نفس الأمر ينطبق عليه مثل زميله أحمد توفيق، حيث كان لاعباً في الزمالك لكنه رحل ولعب لعدة أندية وأخيراً سيراميكا كليوباترا وقدم أداء مميز مع الفريق وسجل هدفاً في النادي الأهلي على أثره حصل على الثلاث نقاط لفريقه.