هل يحتاج رمضان صبحي إلى ظهير جماهيري في تجربة الزمالك؟

السبت 12/مارس/2022 - 09:16 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يرتبط اسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر المشهد في الفترة الحالية، داخل نادي الزمالك حيث هناك مطالب بالحصول على خدماته.

وجاء تعرض رمضان صبحي إلى انتقادات وهجوم من جانب جماهير النادي الأهلي، خلال مواجهة بيراميدز الآخيرة في مسابقة الدوري، لتخرج بعض الأصوات في القلعة البيضاء لتوجيه نصيحة إلى نجم بيراميدز بالتواجد في فريق جماهيري كبير مثل الزمالك لحمايته من الانتقادات وغضب جماهير القلعة الحمراء.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يحتاج صبحي إلى جماهير الزمالك؟.

-مواجهة الأهلي وبيراميدز مثال

تأثر رمضان صبحي بشكل كبير خلال مباراة النادي الاهلي، بسبب الجماهير الحمراء التي وجهت له عتاب شديد بسبب طريقة خروجه من الكيان الأحمر.

وقدم رمضان صبحي أسوأ وأقل أداء له منذ انطلاق الموسم الحالي، بقميص فريق بيراميدز ولم تظهر بصماته مع الفريق، وذلك قد يلقي بظلاله على تجربته خلال تواجده بالقميص الأبيض حيث اثبت انه قد لا يتحمل الضغوطات الجماهيرية من الجانبين.

-شيكابالا مثال

رغم الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها محمود عبد الرزاق شيكابالا نجم الزمالك الحالي، ولكنه يدفع الثمن باهظا بسبب توتر علاقته على المستوى الجماهيري مع النادي الأهلي، حيث تعتبر الألقاب التي حققها بالقميص الأبيض نادرة وليست كثيرة.

وقد يهدد ذلك رمضان صبحي حال تواجده في صفوف نادي الزمالك، حيث قد يتعرض إلى انتقادات أكبر في الفترة المقبلة على المستوى الجماهيري والإعلامي حال ارتداء قميص الغريم التقليدي.

-ظروف الفارس الأبيض الفنية.. وغيرة منتظرة

رغم محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك التحرك لضم صفقات قوية لتدعيم الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ولكن لا يخفى على أحد أن الفريق الأبيض لديه مشاكل فنية كثيرة.

وقد يصبح رمضان صبحي لاعب غير محبوب في أوضة اللبس في نادي الزمالك، حيث التعاقد معه سيكون بمقابل مادي كبير، قد يجعل هناك فتنة من جانب أكثر من لاعب للمطالبة بالتساوي معه وذلك سيكون من الصعب تحقيقه من جانب الإدارة البيضاء.