3 اتفاقات تحسم موقف رمضان صبحي من العودة للأهلي

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:15 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
خرج رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، ببعض التصريحات العاطفية في الساعات الماضية خلال ظهوره في برنامج رامز عقله طار، وفتح رمضان صبحي الباب أمام امكانية عودته للقلعة الحمراء حال موافقة إدارة بيراميدز على هذه الخطوة.

وعبر رمضان صبحي عن سعادته بعد فوز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن، كما كشف عن تعطشه لعودة العلاقة من جديد مع جماهير الأهلي.

ويبقى هناك عدداً من العقبات الصعبة التي تمنع رمضان صبحي من العودة للأهلي مرة آخرى:

-الجماهير الحمراء

لن تقبل الشريحة الأكبر من جماهير النادي الأهلي، عودة رمضان صبحي لصفوف الفريق وذلك بسبب طريقة رحيله عن صفوف الكيان الأحمر وانتقاله إلى بيراميدز، ويتعرض صبحي لحالة من الغضب الكبير من جانب الجماهير وانتقادات كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ رحيله.

-مجلس الأهلي

يرفض بشدة مجلس إدارة النادي الأهلي، عودة رمضان صبحي وهناك البعض داخل المجلس يرى أن صبحي لاعب خائن ولا يستحق ارتداء قميص الفريق مجدداً بعد أن ورط النادي في أزمة كبيرة في طريقة رحيله بعد أن انفق الأهلي ملايين طائلة لضمه على سبيل الإعارة.

-مبادئ النادي

من المؤكد أن يستغل الأهلي ملف رمضان صبحي وحالة الندم التي يشعر بها حاليا في بيراميدز، وذلك من أجل منع أي لاعب يفرض شروطه ويهدد بالرحيل، خاصة أن المارد الأحمر ايضا حصد اللقب القاري الأهم وهو دوري أبطال أفريقيا وايضا برونزية مونديال الأندية بدون صبحي، كما ان مبادئ النادي ترفض عودة أي لاعب رحل عن الفريق بشكل غير مناسب.